الرئيسية / المروه / شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض

شركة نقل اثاث بالرياض
0500712514

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

تعتبر خدمة نقل العفش و الاثاث من الخدمات التي لا غنى عنها في حياتنا و ذلك لانه في حالة شراء اثاث جديد للمنزل او استبدال الاثاث القديم بأخر جديد فاننا بحاجة ضرورية لشركة متخصصة في خدمات نقل الاثاث و ذلك لان عملية نقل الاثاث تحتاج الى خبرة و مهنية كبيرة للقيام بها و يصعب علينا القيام بها بمفردنا كذلك الامر عند الانتقال من منزل لاخر او من مدينة لاخرى و بالتالي فان الاعتماد على شركة متخصصة في خدمات نقل الاثاث و العفش يعد الحل الامثل و الافضل للقيام بعملية نقل الاثاث .

و لكن عندما تقبل على الاستعانة بشركة من شركات نقل الاثاث يجب عليك اختيار شركة تتميز بجودة خدمتها لان هناك العديد من الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش و الاثاث و لا تملك اي من عوامل الامان و السلامة و هو ما يعرض الاثاث للتلف و خاصة الذي يحتوي على زجاج قابل للكسر .

شركة نقل اثاث بالرياض

يتواجد العديد من الشركات التي تقدم خدمات نقل العفش و الاثاث بالعاصمة السعودية الرياض الا ان شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” تعد الافضل على الاطلاق من بين هذه الشركات و ذلك لان الشركة تعمل وفق طرق و اساليب صحيحة تمكنها من تقديم خدماتها على اكمل وجه و هناك الكثير من المميزات التي تجعل شركتنا الافضل من بين باقي الشركات الاخرى من اهم ما يميز شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” ما يلي “

تغليف و نقل الاثاث بإحترافية عالية

تعتبر عملية تغليف الاثاث واحدة من الامور التي يغفل عنها الكثير من شركات نقل الاثاث و هو ما يسبب حدوث تلفيات للاثاث من كسر للزجاج و كسر شاشات التلفزيون او تعرض الاثاث للخدوش و ذلك لان شركات نقل الاثاث تحاول تقليل التكلفة عليها فلا تهتم بعملية تغليف الاثاث بشكل جديد و لكن مع شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” فاننا نهتم بعملية تغليف الاثاث جيدا لكي نحافظ عليه من اي تلف او خدش لحين الانتهاء من عملية النقل .

اقوى ونش لرفع الاثاث

من اهم ما يميز شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” انها تمتلك افضل وحدت ونش رفع اثاث بالرياض و لا يخفى على احد منا اهمية وجود الونش في عملية نقل الاثاث و خاصة في الادوار المرتفعة حيث يساعد الونش في رفع الاثاث الى الادوار المرتفعة حتى الدور ال 25 و تعتبر عملية رفع الاثاث بالونش افضل من ناحية الامان لانه عند نقل الاثاث باستخدام السلم يكون الاثاث معرض للخدش او الكسر اما باستخدام الونش فان الاثاث لا يتعرض لاي صدمات او خدوش .

أفضل عمالة مدربة لنقل الاثاث بإحترافية

احد اهم الاسباب التي جعلتنا افضل شركة نقل اثاث بالرياض و جميع محافظات المملكة ان جميع من يعمل لدينا مدربين على افضل طرق و اساليب نقل الاثاث باحترافية حيث تقوم الركة بإجراء العديد من التدريبات للعمال للاطلاع على الطرق الصحيحة لنقل الاثاث و الحافظ عليه من الخدوش او التلف كما انه يتواجد مشرفين يملكون خبرات سنين طويلة في نقل الاثاث يتابعون عملية نقل الاثاث و اعطاء الارشادات و التعليمات للعمال اثناء العمل .

أرخص شركات نقل الاثاث

تعتبر خدمات نقل الاثاث من الخالمصداقية في دمات المعروفة بإرتفاع اسعارها و ذلك لان معظم الشركات لا تعمل بشكل كافى على مدار الشهرو بالتالي تحاول رفع السعر على العميل لكي تقوم بتعويض باقي الايام و لكي توفر مرتبات العمالة وتكاليف صيانة المعدات و لكن مع شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” فان الوضع يختلف و ذلك لان شركتنا تمتلك اسطول كبير من السيارات التي تعمل على مدار الشهر دون توقف و بالتالي فنحن نوفر افضل الاسعار و ارخصها من بين باقي الشركات الاخرى .

المصداقية في العمل

تعتبر المصداقية في العمل من اهم مميزات شركة نقل اثاث بالرياض ” المروة ” حيث تحترم الشركة الاتفاق مع العميل سواء على السعر او موعد تقديم الخدمة فمن المعروف عن شركتنا انها تحترم المواعيد و الاتفاقيات على عكس بعد الشركات التي تتفق مع العميل على سعر معين و بعد الانتهاء من الخدمة تطلب سعر اكبر من المتفق عليه .

شركة نقل اثاث بالرياض
شركة نقل اثاث بالرياض

خطوات نقل الاثاث

خطوة فك الاثاث

تعتبر خطوة فك الاثاث من الخطوات الهامة جدا عند نقل الاثاث حيث يتم فيها فك قطع الاثاث الكبيرة و تحويلها لمجموعة من القطع الصغيرة التي يتم حملها بسلاسة و بالتالي يحافظ عليها من الخدش و التلف و تحتاج هذه الخطوة الى خبرة و مهنية للقيام بها حتى لا يتعرض الاثاث للخدوش و الصدمات و يقوم بهذه الخطوة مجموعة من عمال النجارة المميزين و الذي يملكون خبرات كبيرة في فك و تركيب الاثاث و يتم في هذه الخطوة ترقيم قطع الاثاث حتى يسهل من عملية تجميعها مرة اخرى .

خطوة تغليف الاثاث

كما ذكرت فان تغليف الاثاث من الاجراءات الضرورية عند نقل الاثاث لانها تحافظ على الاثاث من التلف و الخدوش و بالتالي فاننا نهتم بها بشكل كبير جدا و نعتمد في هذه الخدمة على انواع متعددة منها الاسترتش و الفوم و الكرتون المضلع و البابيلز و تحافظ هذه الخامات على الاثاث من الكسر و التجريح .

تعبئة محتويات المنزل

بعدما يتم الانتهاء من فك و تغليف قطع الاثاث يقوم العمال بإحضار صناديق كبيرة من الخشب و الكرتون لوضع الملابس و الستائر و الانتيكات و التحف بداخلها كما يتم تجميع محتويات المطبخ و وضعها في صندوق مخصص لحملها حتى لا نفقد اي منها عند نقلها .

خطوة تنزيل الاثاث

يتم في هذه الخطوة الاعتماد على الاوناش الهيدوليكية و التي اثبتت كفاءتها و جدارتها في تنزل الاثاث من الادوار المرتفعة دون ان يتعرض الاثاث لاي خدش او كسر كما كان يمكن ان يحدث عند تنزيل الاثاث باستخدام المصاعد و السلالم .

خطوة نقل الاثاث على السيارت

بعد الانتهاء من تنزل جميع قطع الاثاث يتم تحميلها بشكل منظم للغاية على السيارت لكي يتم نقلها للمكان المطلوب الانتقال اليه دون ان يحدث ان تلف او خدش للاثاث و يتم وضع الاثاث داخل السيارات بشكل مدروس جيدا حيث تيم وضع قطع الاثاث التي تحتوي على زجاج في مكان مخصص لها داخل السيارة و يتم وضع باقي قطع الاثاث جنبا الى جنب .

خطوة رفع قطع الاثاث

عند الوصول للمكان المطلوب الانتقال اليه يتم رفع قطع الاثاث باستخدام الاوناش ايضا و بعد الانتهاء من رفع جميع قطع الاثاث المتواجدة بالسيارة يتم الانتقال الى المرحلة الاخيرة من نقل الاثاث و هي مرحلة تجميع و تركيب الاثاث .

خطوة تكريب و تجميع قطع الاثاث

تعتبر هذه الخطوة هي الخطوة الاخيرة في عملية نقل الاثاث حيث يتم تفريع الصناديق التي تحتوي على قطع الاثاث و يتم تجميعها و تركيبها كما كانت من قبل و يقوم بهذه الخطوة نجاريين مميزين في فك و تركيب قطع الاثاث .

للتواصل :- 0500712514

شاهد أيضاً

شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة غسيل مجالس بالرياض

شركة غسيل مجالس بالرياض 0500712514 شركة غسيل مجالس بالرياض غرف المجالس من اهم الغرف التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

اتصل الان - 0500712514
error: Content is protected !!